العالم الافتراضي على المنشطات والحياة كمحاكاة

العالم الافتراضي على المنشطات والحياة كمحاكاة

مستقبل الرسوم المتحركة يقع على عاتقنا تقريبًا ، حيث تصبح الصورة الرمزية الخاصة بك في عالم افتراضي ، تتفاعل مع الشخصيات وتصبح شخصًا واحدًا. اسمحوا لي أن أشرح ، بعد بضع سنوات تقابلني رجلاً مثيراً للاهتمام في مقهى ، كان روبرت ف. ريس اسمه. أعرب لي عن شعوره بأن تجربة حياتنا لم تكن سوى محاكي جيد حقًا وضعنا في أجسام عضوية لتجربة عالم أبناء الأرض واختبار إرادتنا وقوتنا الشخصية في مجموعة متنوعة من المواقف.

ومضى يقول أننا كنا نتفاعل مع العديد من الآخرين هو نفس المحاكاة. تحدثنا لساعات ، ونظرياته تبدو بعيدة المنال إلى حد ما ، على الرغم من أنه دخل في شرح علمي طويل لكيفية عمل هذا. وشرح تقدمنا ​​في الذكاء الاصطناعي ، والمحاكاة ، والألعاب الإلكترونية ، وكذلك الأفلام الحديثة مثل Vanilla Sky و The Matrix و Fight Club. ناقشنا المعارك الصورية المتمركزة في وزارة الدفاع ، حيث ظهرت أهدافك في الواقع المعزز وكيف أصبحت رؤيتك الليلية وأنظمة تتبع العين واجهات بين العقل البشري والعقل مع عالم السيليكون في عالم 4D حيث يمكنك أن ترى أدناه ، وراء و 360 درجة.

وشرح نماذج من الزمان والمكان والعقل. بالإضافة إلى أنني طرحت مفاهيم أخرى ساعدت في المحادثة. مفاهيم المحاكاة العشرة لشاشات ناسا الجوية ، ورؤى كاتب الخيال العلمي بن بوفا حول مستقبل المريخ والفضاء للسياحة الترفيهية ، واستثمار بيل جيت في Six Flags Magic Mountain و DARPA مع رسم خرائط لحياة بشرية تدرس التجارب ورسائل البريد الإلكتروني والأفلام والمحادثات والأحداث من الولادة وحتى الموت.

لقد مر النقاش في الواقع بكل تقنيات المحاكاة من قيادة الشاحنة إلى المستجيبين الأوائل. لقد أصبح واضحًا لي أنه حتى لو لم تكن تجربة الحياة محاكيًا ، إلا أنه مع التكنولوجيا التي تقترب بسرعة ، فمن المؤكد أنها ستكون كذلك. ناقشنا أيضًا قضايا واحدة في حالة من الرسوم المتحركة حيث لم تتحرك أجسادهم لكنها بقيت في حدث محاكاة الحياة ، الذي اختاروه ، وتم قلب أجسادهم وشاهدوا بيولوجيًا لمنع الانتروبيا ؛ على غرار فيلم كوما.

قررنا أنه ربما لن تكون هذه حياة سيئة كما يمكنك اختيار حلمك أو المحاكاة ، بدلاً من مواجهة الواقع. ظهر فكر آخر من المحادثة التي هي مثيرة للاهتمام وهذا هو استخدام مجموعة من العقول البشرية لأولئك الذين كانوا حاليا في محاكاة لها. نظرًا لعدم استخدام أجزاء كثيرة من الدماغ ، فسيتم ربطها معًا على مستوى الكم للعمل على حل المشكلات وممارستها بشكل كامل بينما تكون الأجزاء الأخرى من الدماغ منخرطة تمامًا في جهاز المحاكاة. في الواقع ، لقد عقدنا العزم على إطالة مدة حلم المشارك في أننا يمكن أن نطيل حياتنا بعشرة أضعاف وما زلنا نقترض بعضًا من قدرات الدماغ أثناء تسكع الجسم.

لقد ظننا كذلك أننا يمكن أن نستخدم الدماغ في المحاكاة خلال أوقات أحلامهم التي نتظاهر بها وننزلها إلى تردد قدره 1-5 هرتز من أجل الشفاء المناعي الفائق للجسم وتنظيف ترشيح الدم والعلاج الأيوني. في هذه الأثناء أثناء العمل على ترددات منخفضة من هذا القبيل ، يكون العقل متداخلاً مع ما نتصوره كوقت. يمكننا بعد ذلك إرسال الآخرين إلى جهاز المحاكاة للقيام بزيارات قصيرة لطرح أسئلة للمشارك لمعرفة مدى تقدم محاكي حياتهم ، والتفاعل معهم ، ثم الإبلاغ عن النتائج والعقود المستقبلية المحتملة التي اكتسبتها أدمغتهم.

عندما يستيقظ الشخص سيشعر بأنه أصغر سناً ، ويكون بصحة مثالية ، ويمضي سنوات طويلة إلى الأمام في حياته الفعلية ثم يعود إلى المجتمع متحرراً من المشكلات النفسية والقضايا الصحية وفي المستقبل. لكن من سيتطوع لهذا؟ بدلا من الذي قد يدفع ثمن هذا. كانت أفكارنا هي موت أي شخص بسبب مرض ما ، أو أي شخص لم يتمكن من التغلب عليه ، أو أي شخص شعر أنه يعيش في فترة زمنية خاطئة أو أي شخص يريد حقًا تجربة شديدة في الحياة. سيكون من دواعي سرور المتطرفين أو المحن أو الباحثين عن التحدي المرشحين ، كما أنه سيكون أمراً رائعاً لمرتكبي الجرائم في المجتمع أو إعادة تأهيل السجون لأنهم سوف يتبرعون بقدرات الدماغ للجماعية لمشاريع مهمة ، وتعلم درس جديد ، وعلاجهم من سلوكهم التخريبي و هكذا.

انتهت محادثتنا فجأة حيث لاحظ أنه بحاجة للوصول إلى المطار لاستعادة طائرته إلى المملكة المتحدة ، على الرغم من أنني لم أحصل على عنوان بريده الإلكتروني لإجراء مزيد من الحوار لمواصلة هذه المحادثة ، فربما يكون الأمر بإيصالها إليك حسن. فكر في هذا بالنسبة لي.

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "العالم الافتراضي على المنشطات والحياة كمحاكاة"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات