نصائح للتصاميم الرقمية

نصائح للتصاميم الرقمية

كن صادقا مع نفسك! قم فقط بإنشاء تصميمات وفن تؤمن به. لا تشارك في إعلانات خاطئة أو تروج لأفكار خاطئة فقط لأنك تستطيع ذلك.

دع تصميماتك تكون من منشأك وأسلوبك الخاص.

تصور عجلة الألوان ككرة ثلاثية الأبعاد. تأكد من تضمين ألوان من نصف الكرة الشمالي والجنوبي لعجلة الألوان. إذا كانت ألوانك ليست كذلك ، فقم بدفع ألوانك لتتوافق مع dyads ، و triads ، و tetrads في عجلة الألوان. لمزيد من المعلومات حول عجلة الألوان ، انتقل إلى: 

الألوان التي تختارها لها جاذبية عاطفية ومعنى رمزي. تأكد من اختيار الألوان التي تدعم المعنى المرئي والرسالة التي ترغب في إيصالها. لمزيد من المعلومات حول الألوان ، انتقل إلى:

عند التصميم ، لديهم الحكمة لمعرفة متى تتوقف.

تعلم أولاً ماهية مبادئ التصميم ، ثم تعلم كيفية كسرها.

مع زيادة مستوى المعرفة والمهارة لدى المصمم ، يمكن إدخال المزيد من التعقيد وعناصر التصميم في كل قطعة.

هناك أوقات يكون فيها على المصممين الابتعاد عن عملهم لمسح رؤوسهم. في كثير من الأحيان ، تأتي حلول التصميم عندما لا تتوقعها.

اعتاد على سؤال الآخرين عن رأيهم في عملك الفني أثناء صياغة أفكارك وتصميم القطع الخاصة بك. لا يهم إذا كانت لديهم خبرة فنية ، فقط أسأل على أي حال. كل ششخص لديه وجهات نظر مختلفة وأفكار قيمة.

إذا كانت لديك أفكار إبداعية تستيقظ من نومك ، فسرع سريعًا في رسم أفكارك والعودة إلى النوم.

لقد علمتني التجربة أنه ليس الأدوات التي تخلق عملاً رائعًا ؛ إنها الموهبة وراء الأدوات.

أنشئ مكتبة شخصية من المجلات والكتب الفنية ، واستخدمها كمرجع وكمؤسسة. لا يتم التصميم بشكل صارم من القلب ، ولكنه مبني على المعرفة بمبادئ التصميم التي تملي كيفية تكوين عناصر التصميم. (المراجعة في 2/13/2006)

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "نصائح للتصاميم الرقمية"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات