كيف لرعاية فن الرسوم المتحركة الخاص بك

كيف لرعاية فن الرسوم المتحركة الخاص بك

هل يمكننا التعامل مع الرسوم المتحركة Cels؟ يجب التعامل مع Cels غير المؤطرة بأقل قدر ممكن ، ويفضل ألا يكون ذلك على الإطلاق. عند التعامل مع سل ، من الأفضل استخدام قفازات قماش نظيفة. مع أو بدون قفازات ، يتم التعامل مع cels بشكل أفضل بواسطة الحواف.

أين يمكنني تخزين سل الرسوم المتحركة غير المؤطرة؟ قم بتخزينه في وضع مستقيم ، في غرفة باردة ، بعيدًا عن مصادر الحرارة أو أشعة الشمس المباشرة. Cels يبدو لتخزين أفضل في المعتدل

الرطوبة: ليست جافة جدا وليس رطبة جدا. لا تخزن في المطبخ أو الحمام أو الدور العلوي أو قبو ، ما لم تكن معزولة بشكل صحيح.

أين يجب أن لا أعلق قطعة فنية مؤطرة؟ لا تقم بتعليق أي فن يمكن لأشعة الشمس المباشرة عبوره ولا تقوم بتسليمه أعلى الرادياتير. مشاهدة النقاط الساخنة المنعكسة من الطاولات الزجاجية ؛ يمكن أن يكون ضررا مثل أشعة الشمس المباشرة.

إذا كان هناك كمية عالية من أشعة الشمس المنعكسة ، فستحتاج إلى التأكد من تأطير سل الخاص بك بمادة عاكسة للأشعة فوق البنفسجية.

هل يمكنني تنظيف الرسوم المتحركة Art Cel بنفسي؟ لا ، تحت أي ظرف من الظروف ، لا تحاول تنظيف سل نفسك.

اترك هذا للمحترفين مثل مؤطرك ، الذي يمكنه إزالة اللطخات البسيطة وغيرها من العيوب ، وعليهم فعل ذلك بحذر شديد.

كيف يجب علي تأطير عملي الفني؟ تأطير الفن الخاص بك دائما مع مواد ذات جودة أعلى. استخدم الحصير والبطانة الخالية من الأحماض ، خاصةً لتأطير الرسومات أو الأعمال الفنية الورقية الأخرى.

© Premier Animation 2005

بول كاليس هو مالك بريميير للرسوم المتحركة ، وهو معرض فنون الرسوم المتحركة المحترم في المملكة المتحدة. بول شغف لفن الرسوم المتحركة ، وقد ساعد هواة جمع غير قادر على مصدر هذه الوسيلة الجميلة ، القطع الفنية الخاصة التي اعتقدوا أنه من المستحيل تحديد موقع ، والسماح للكثير غير معروف لهذا النموذج الفني المتخصص ، واكتساب معرفة وفهم كبير.

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "كيف لرعاية فن الرسوم المتحركة الخاص بك"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات