لماذا هو مهم جدا لتحريك شعارك

لماذا هو مهم جدا لتحريك شعارك

يتفق معظم الناس على أن وجود شعار فريد لعملك أمر مهم للغاية ، وهذا هو السبب في أن معظم الناس يتطلعون إلى الحصول على شعار رائع وفريد ​​لأعمالهم الجديدة. في الواقع ، أعتقد أن ثورة تصميم الشعار تحدث في أيامنا هذه. سيساعد الشعار الزوار / العملاء على مراعاة خدمتك ، خاصة إذا كان يعكس الأعمال بطريقة إبداعية.

كمراجعة ، يبحث رجال الأعمال عن شعارات جديدة ومبتكرة ليس لأنهم يحبون الفن ، ولكن لأنهم يريدون أن يتذكرهم عملاؤهم في المستقبل. على سبيل المثال ، عندما يذكر شخص ما مصطلح "Yahoo" أمامك ، يمكنني أن أراهن أن معظم الناس سيتخيلون شعار Yahoo مع علامة التعجب (Yahoo!). يحدث هذا لأن الناس يتعرفون على شعار موقع الويب إذا كانوا يحبون خدماتهم.

عاجلاً أم آجلاً ، سيمثل الشعار عملك بالكامل لأن معظم الناس ينجذبون إلى الأعمال الفنية.

تم تقديم تقنية جديدة تتعلق بتصميم الشعارات ، والتي لها نفس الغرض (وهو جذب الناس) ، وتعرف في الغالب باسم "شعار الرسوم المتحركة". قد يتساءل بعض الناس كيف يمكن لشعار الرسوم المتحركة مساعدتهم في نشر أعمالهم. أعتقد أنه يحدث فرقًا كبيرًا للأسباب التالية:

1) تصميم الشعار ، بغض النظر عن مدى جودة ذلك ، سيجعل العميل ينظر إليه لبضع ثوان وربما يحفظه. ومع ذلك ، ليس كل الناس محظوظين بما يكفي لجذب انتباه الزوار / العملاء من خلال النظر إلى شعارهم. لذلك ، فإن شعار الرسوم المتحركة سيحدث فرقًا كبيرًا في هذه الحالة. هل سبق لك أن رأيت شيئًا متحركًا ولم تتمسك برؤية ما يحدث؟ حتى إذا لم يكن تصميم الشعار الخاص بك مثاليًا ، فسوف يجبر الناس على النظر إليه والانتظار لرؤية انتقاله إلى أن يتم (إذا أحبوا الرسوم المتحركة فسيشاهدونها مرارًا وتكرارًا).

2) فيما يتعلق بالسبب السابق ، سيحصل الناس على حفظ شعارك في أذهانهم وسيسمحون لهم دائمًا بالتفكير فيك ، وربما يرون شعارك متحركًا في أذهانهم أيضًا. سيكون هذا أمرًا جيدًا للسماح لعملائك بالتفكير في عملك حتى بعد رحيلهم.

3) بعد حدوث الرسوم المتحركة ، وإذا كانت ذات جودة عالية ، فستجد أشخاصًا يزورون موقعك لمراجعة الطريقة التي حدثت بها الرسوم المتحركة الخاصة بشعارك ، وسوف ترسل الرابط إلى أصدقائهم للتحقق من شعارك أيضًا - مما يتيح لك كسب المزيد من الحركة إلى موقعك.

لا تقتصر فوائد شعار الرسوم المتحركة على الأسباب التي تحدثت عنها سابقًا ، ولكن يمكن أن تساعدك أيضًا بعدة طرق أخرى مثل العروض التقديمية أو الإعلانات التجارية. ياهو! لقد كان الفريق ذكيًا بما يكفي لإدراك مدى أهمية تحريك الشعار ، وبدأوا مؤخرًا في تحريك شعارهم استنادًا إلى الأحداث المحلية والدولية.

الألم الحقيقي هو أنك لا تجد خدمة Logo Animation مثلما تفعل في مجالات أخرى مثل تصميم وتطوير الويب.

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "لماذا هو مهم جدا لتحريك شعارك"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات