ناروتو مقابل ناروتو شيبودن

ناروتو مقابل ناروتو شيبودن

سأناقش ما يعجبني في كل سلسلة ومقارنتها.

ما أستمتع به حقًا حول عرض Naruto الأصلي هو الصداقات. العلاقات بين ناروتو وساسوكي وساكورا. تحافظ السلسلة على أبرياء من الشباب وتقدم للرفقة. تطور علاقة ناروتو بساسوكي هو مجال محوري في المؤامرات.

ناروتو تريد بشدة أن يتم الاعتراف بها ، بعد أن تم تجاهلها وشتمها من قبل القرية يكبرون. ساسكي هو أفضل طالب نينجا في فصله ، لذلك يربطه ناروتو باحترام. إذا استطاع أن يجعل ساسوكي يحترمه ، فسيتعين على الجميع كذلك. كوني شخصًا تم انتقاؤه باستمرار في المدرسة ، فإنني أتعرف بشدة على ناروتو وموقفه الذي لا يقول أبداً.

يبدأ Naruto Shippuden منذ حوالي عامين ونصف بعد انتهاء السلسلة الأولى. الآن يجب أن أقول أنني أحب شيبودن أفضل من العرض الأصلي. لقد اختفت بعض البراءة ، وهناك المزيد من الشعارات الحزينة للمسلسل ، لكن النضج يضفي على ناروتو والشخصيات الأخرى شيئًا يحتاجه البرنامج. خطورة.

يتناول شيبودن أيضًا مفهوم القوة الذي يجلب الخطر والمسؤولية. مع محاولة Naruto إيجاد طرق للتخلص من اعتماده على الثعلب ذي الذيل 9 للحصول على السلطة ، وكذلك المخاطرة بصحته من خلال هجوم Rasengan الخاص به.

جميع العناصر الرئيسية في السلسلة لا تزال موجودة ، ولكن مع مستوى نضج أكبر. تأخذ الكوميديا ​​أيضًا مستوىً أكبر قليلاً من التطور ، دون الانتقاص من أسلوب العرض على الدوام.

سأقول أنه إذا كنت تبحث لمعرفة أيهما أفضل ، فأنت بحاجة إلى مشاهدة النسخة الأصلية أولاً. هذا ليس مثل Gundum حيث لا علاقة لأحد مع الآخرين بشكل عام. ناروتو شيبودن هو استمرار للأصل. إذا بدأت به ، فسوف تضيع.

إنني أتطلع إلى معرفة أين سيتقدم البرنامج من هنا. إذا كان منطقي الاستنتاجي صحيحًا ، فمن المحتمل أن تقفز السلسلة بضع سنوات مرة أخرى قريبًا. لن يخبرني سوى الوقت ، لكني أستمتع بالعرض ولا يمكنني الانتظار حتى يتم الخروج من الحلقة التالية.

اسمي ريان ميرفي وحبي في الحياة هو الموسيقى. الاستماع إليها ، وجعلها واستكشافها.

الموسيقى هي حقاً محركي في الحياة.

حصلت على التسويق عبر الإنترنت ، وتصميم الرسوم البيانية ، والمبيعات ، والكتابة الإبداعية لمساعدتي في أحلامي.

أكتب القصص ، ولدي كتاب عن التسويق عبر الإنترنت على Amazon's Kindle ، وأبيع القمصان ، وبالطبع الموسيقى.

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "ناروتو مقابل ناروتو شيبودن"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات