استعراض ناروتو شيبودن قصة قوس واحد

استعراض ناروتو شيبودن قصة قوس واحد

لأن هذا هو في الأساس إعادة تشغيل السلسلة التي يحتاجون إليها لإعادة الاتصال بنا بالأحرف. لا أريد أن أعطي الكثير إذا كنت لا تزال تشاهد المسلسل الأصلي ، ولكن في هذه المرحلة ساسوكي مع أوروتشيمارو ، وقد توقف ناروتو عن التدريبات لمدة عامين ونصف.

تبدأ المسلسل بعودة ناروتو وإعادة ارتباطه بأصدقائه (وبالتحديد لنا). في نفس الوقت للحفاظ على الحركة ، يتحرك اثنان من أعضاء المجموعة بعد شياطين الذيل في قرية الرمال. هدفهم هو غارا.

المعارك كثيرة في جميع أنحاء هذا القوس ، لأنها أرادت أن تبقي عشاق الحركة سعداء. القصة الحقيقية هي في مستوى النضج الجديد من ناروتو ، وبقية الشخصيات. تقدمت ساكورا بشكل كبير تحت عين السيدة تسونادي ، وأصبح الجزء الأول من اختبار كاكاشي ل Naruto و Sakura ممتعًا للغاية.

الشكوى الوحيدة التي لدي ، هي أنهم قفزوا مرة أخرى إلى العمل بسرعة كبيرة لذوقي. حتى واحدة أو اثنتين من الحلقات مع المزيد من ناروتو إعادة الاتصال مع أصدقائه ، قد أضافت إلى إعادة تشغيل هذه السلسلة. كما هو ، لا يزال أداء جيدا. ترك العديد من المدلى بها الدعم ؛ بما في ذلك فريق العمل وبعض الأصدقاء القدامى من Sand Village ، احصل على وقت جيد للبث.

تدخل قدرة Naruto على تغيير حتى أكثر الأفراد تضاؤلاً ، ويتم إعداد بعض الأشياء المثيرة للاهتمام في وقت لاحق. أكبر الوحي في هذا القوس تشمل Akatsuki (المجموعة بعد الشياطين الذيل). يمكننا أن نرى شيئًا من ما يصلون إليه والأساليب الشديدة التي يستخدمونها. وصلنا أيضًا إلى رؤية المجموعة بأكملها لأول مرة.

سأقدم هذه القصة Arc the التصنيفات التالية: 
تطوير القصة: B + - تقع أحداث مهمة عديدة في قوس القصة هذا ، لكن من الممكن أن تقضي وقتًا أطول في بعض المناطق. 
الإجراء: أ - أشك في أنني سأقيم هذا من أي وقت مضى تحت A ، فإن الإجراء رائع كما هو الحال دائمًا. 
قصة قوس: C + - يجب أن يكونوا قد أمضوا وقتًا أطول قليلاً في عودة ناروتو ، ويبدو أن بعض الأجزاء الأقل أهمية تستمر إلى الأبد.

بشكل عام ، سأقول إنها قصة B +.

اسمي ريان ميرفي وحبي في الحياة هو الموسيقى. الاستماع إليها ، وجعلها واستكشافها.

الموسيقى هي حقاً محركي في الحياة.

حصلت على التسويق عبر الإنترنت ، وتصميم الرسوم البيانية ، والمبيعات ، والكتابة الإبداعية لمساعدتي في أحلامي.

أكتب القصص ، ولدي كتاب عن التسويق عبر الإنترنت على Amazon's Kindle ، وأبيع القمصان ، وبالطبع الموسيقى.

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "استعراض ناروتو شيبودن قصة قوس واحد"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات