ما وراء هذا الهوس في العصر الحديث

 ما وراء هذا الهوس في العصر الحديث

تذكر أنه عندما كنت طفلاً ، ستأخذك أمك أو والدك أو عمك أو خالتك أو جدك إلى متجر الألعاب أو إلى أحد المتاجر الكبرى الأخرى ذات الحجم الكبير. أثناء اندفاعك نحو ممر شخصية الحركة ، يسرع قلبك في الحماس وأنت تجعل وسائلك لهذه اللعبة الخارقة للطبيعة من الخيال.

الآن قد لا يزال الكثير من الرجال يشترون شخصية حركة أو شخصين بشكل متقطع. أصبحت شخصيات العمل اليوم مفصلة للغاية ، وفنية للغاية وطموح للغاية. هذه "الألعاب" المزعومة تذكرنا بشبابنا الأحرار. أنا شخصياً اشتريت حوالي 16 شخصية حركة في العام الماضي.

شخصيات العمل الرياضي

ما أنا فيه حقًا ، مثله مثل العديد من الرجال البالغين ، هم شخصيات حركة مرتبطة بالرياضيين المحترفين. التفاصيل في بعض هذه القطع من الفن الجديد مذهلة. لديهم قميص الفريق وصولا الى كل نغمة من الألوان. تقوم جهات تصنيع شخصيات العمل حاليًا بعمل ترتيبات ترخيص مع الشركات التي ترعى فرقًا رياضية ورياضية معينة. تنعكس هذه في بعض شخصيات العمل أيضًا. أنا من عشاق هوكي الجليد المحترفين ، وأنا معجب حقًا بألكسندر أوشفين. لدى Ovechkin اتفاق مصادقة مع CCM ، مرتديًا خوذة CCM ، وقفازات ، سروال الهوكي والزلاجات. دمية Ovechkin التي لديّ لها كل الشعارات في مكانها تمامًا مثل الكسندر Ovechkin الحقيقي عندما يأخذ الجليد في Verizon Center.

شخصيات الخيال العلمي

مع تنشيط أفلام الخيال العلمي والتلفزيون ، كانت شخصيات الخيال العلمي هي الأفضل مبيعًا. بدأت هذه الحركة مع أفلام امتياز Star Wars الناجحة. أُعيد إحياء شؤون الحب هذه مع الأرقام عندما تم إصدار ثلاثية أصلية وثالثة بريكويل جديدة منذ حوالي عقد من الزمان.

تم إنتاج شخصيات أصلية في الاحتفال بهذه الأفلام. لكن هذه المرة صنعت الدمى بمثل هذه التفاصيل والدقة ، جعلت تراكم هذه الأرقام من قبل البالغين أكثر قبولًا من السابق. كان السوق الأصلي لهذه الألعاب من الصغار ، ومع ذلك لا يمكن تقدير هذا المستوى العالي من التفاصيل إلا من قبل شخص بالغ. يحتفظ هذا الاتجاه اليوم بشخصيات علمية أخرى من ثقافة البوب ​​الحالية.

ألعاب تود مكفارلين

ابتكر صانع الكتب المصورة تود مكفارلين شركة ألعاب كانت بالفعل في طليعة هذا الجيل الجديد من شخصيات الرسوم المتحركة. كونه فنانًا لعلم الخيال العلمي والكتب المصورة ، فقد فهم التفاصيل التي يمكن حشرها في شخصيات الحركة هذه.

جمع شخصيات العمل

عند حشد شخصيات الحركة ، يجب عليك جمعها كما لو كانت قطعًا فنية رائعة. يجب ألا تجمع لأغراض الاستثمار بدلاً من الإعجاب بهذه الأعمال الفنية. إذا كنت تحب ما تراه ثم شرائه. حتى إذا لم ترتفع القيمة ، فلا يزال بإمكانك السعادة في جماليات شخصية عملك. إذا كنت ترغب في جمع فرصة استثمار ، فهناك بعض الأشياء التي يجب عليك معرفتها.

عند عرض فيلم أو مسلسل تلفزيوني جديد لأول مرة ، خاصةً إذا كان مشروع قاعدة علمية ، فمن المحتمل أن تصنع شخصيات الحركة بالتوافق مع العرض الأول لهذه الصور المتحركة أو المسلسلات التلفزيونية. إذا كان هذا هو الحال ، فإن eBay بها مئات البائعين الذين يتعاملون مع هذه الأشياء الاستثمارية قبل عرض الأفلام أو المسلسلات. عادة سعر هذه العناصر سيكون متواضعًا وملائمًا للشراء.

بعد عرض الفيلم أو المسلسل العلمي لأول مرة ، عادةً ما ترتفع تكلفة شخصيات الحركة هذه. خاصة إذا أصبح الفيلم نجاحًا تجاريًا غير متوقع. هذا شيء عظيم لأنه بمجرد أن تصبح الصورة المتحركة شائعة ، ستكون هناك حاجة أكبر إلى شخصيات العمل التابعة لها ، لكن العرض سيكون قد انتهى بالفعل. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه كمحصل جامعي أو مستثمر تحقيق أرباح كبيرة. مجرد تبادل الرقم العمل الخاص بك على موقع ئي باي. انه من السهل. لقد كنت أقوم بذلك منذ فترة طويلة ، مع ما أعتبره قطعًا من الإبداع الفني لم أعد أعشقها أو أحبها.

نتمنى لكم أفضل الفرص في أعمالك الاستثمارية ، وهذا الشكل الفريد من أشكال جمع الأعمال الفنية.

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على " ما وراء هذا الهوس في العصر الحديث"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات