عائلة سمبسون ورجل الأسرة ليسا كاريكاتير!

عائلة سمبسون ورجل الأسرة ليسا كاريكاتير!

لقد قابلت الكثير من الأشخاص مؤخرًا لا يبدو أنهم يهتمون بالعروض المتحركة ، وهو أمر جيد ، لكن هؤلاء الأشخاص لا يمكنهم أبدًا أن يقدموا لي سببًا حقيقيًا للسبب. "أنا لا أحب الرسوم الكاريكاتورية" هو السبب في أنني سمعت مرارا وتكرارا. إن التفكير في استدعاء عائلة سمبسون ، أو غي فاميلي ، أو حتى ساوث بارك ، وهو رسم كاريكاتوري ، أمر مثير للسخرية. إن كتابة الشخصيات والقصص والفكاهة أمر صعب للغاية لتضمينه وصيانته. أن تكون لديك القدرة على القيام بذلك لسنوات وسنوات مع استمرار كونك طازجًا ومضحكًا أمر صعب للغاية ، ويجب الاعتراف به لأكثر من مجرد رسم كاريكاتوري.

في 14 تشرين الأول (أكتوبر) 1960 ، الليلة التي بثت فيها الحلقة الأولى من Flintstones ، لا أعتقد أنهم كانوا يعرفون تمامًا كيف كان هذا العرض الجديد للرسوم المتحركة. لقد نجا الآن من اختبار الزمن ولا يزال من الممكن رؤيته اليوم على مشاهدة المعالم السياحية وإعادة تشغيلها في جميع أنحاء العالم. أعرف أنها كانت شهر عسل متحركة ، لكنها كانت رائعة ولا تزال مضحكة حتى يومنا هذا. صنعت Hanna-Barbera Productions، Inc معيارًا قويًا للجودة مع كل ما شاركت فيه ، ولم يكن Flintstones مختلفًا. لسوء الحظ على الوقت الذي تم صنعه وأعمال HBP الأخرى ، فقد كان وسيُشار إليه دائمًا كرسوم متحركة. أعتقد أنني يجب أن أوافق ، حتى لو كنت لا أريد ذلك أيضًا.

سيكون هناك العديد من العروض المتحركة القادمة ، The Jetsons كونها واحدة ، لكن الكثير منها سوف تفشل ولم يكن حتى ظهرت عائلة مكونة من خمسة أشخاص على The Tracy Ullman Show ، مما دفع الباب مفتوحًا أمام The Flintstones. وصل عائلة سمبسون إلى غرف المعيشة الأمريكية في 19 أبريل 1987 ، وقد كان هناك منذ ذلك الحين. تصبح أطول عرض مستمر في التاريخ ولا تزال تبث حتى الآن. أعطت عائلة سمبسون الحرية للعروض والكتاب الآخرين من خلال محاكاة ساخرة ساخرة للطريقة التي نعيش بها حياتنا.

أخذ أشخاص مثل مات غروينج وسيث ماكفارلين (Family Guy) هذه الصيغة البسيطة للغاية من الشخصيات العظيمة والكتابة المتميزة والأصوات المثالية إلى مستوى لم يتخيله أحد. إن إنشاء Springfield بطريقة تسخر من كل جانب من جوانب شخصياتنا ومجتمعنا هو عبقري. Quahog هو مثال آخر مثالي لتعميم المجتمع وأنواع الاستريو ، والتي يتم المبالغة فيها إلى حد الجنون. إنه شيء يتمتع بعروض الرسوم المتحركة بحرية القيام به والابتعاد عنه.

لقد فقدت عدد من العروض المتحركة الموجودة الآن. بين فوكس و Adult Swim ، هناك الكثير. أعتقد أن الجانب الأكثر تطوراً من سلسلة الرسوم المتحركة ، وهما الجانبان اللذان ذكرتهما في هذه المقالة ، يجعلانهما معيارين في التلفزيون الحديث ، وينبغي معاملتهما على هذا النحو. تعقيد وتنظيم الكوميديا ​​التي تحدث في هذه العروض هو الكمال النقي. أعتقد أنك يجب أن تفتح عقلك وعينيك لترى أن الطريقة التي نعيش بها حياتنا هي في الواقع مضحك للغاية. إن تعميم الطريقة التي ننظر بها إلى الأشياء يعطينا حقيقة أساسية ، بغض النظر عن الظروف السخيفة التي تحيط بها.

أنا كاتبة مستقلة تتطلع إلى تأسيس اسم لنفسي في هذا العالم الجديد الكبير المشرق. متخصص في الكتابة / كتابة المقالات ، إعادة الكتابة ، البحث على شبكة الإنترنت ، محتوى الويب ، والقصص القصيرة ، على سبيل المثال لا الحصر.

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "عائلة سمبسون ورجل الأسرة ليسا كاريكاتير!"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات