كيفية رسم وتصميم أنيمي

كيفية رسم وتصميم أنيمي

لدى فنانين مختلفين أفكار مختلفة حول كيفية تصميم الصور المتحركة الخاصة بك. يفضل البعض كتابة البرنامج النصي بالكامل قبل العمل على صورهم. يفضل البعض الانتقال من لوحة إلى أخرى ، وكتابة لوحة واحدة ثم رسمها قبل العمل على كتابة اللوحة التالية. من الجيد عمومًا البدء بمخطط أساسي على الأقل. سيساعدك هذا على ضمان أنك تتقدم بشكل جيد وأنك لا تتجاهل العناصر الأساسية التي ستضطر لاحقًا للعودة إليها والإضافة إليها. 

هناك عدة أفكار لإلهامها للأشخاص الذين ليسوا متأكدين من كيفية البدء في تصميم الصور المتحركة الخاصة بهم. فكرة واحدة هي دراسة تاريخ الفن. يمكن أن يكون فهم ديناميات الفن قبل البدء أداة رائعة. لا تقرأ فقط أو تنظر إلى الأعمال الفنية التي ستنطبق على عملك على وجه التحديد. إن فهم تاريخ الفن وما حدث قبله يمكن أن يمنحك فهمًا أفضل للفن الذي تعمل عليه. يمكن أن يوفر لك أيضًا أفكارًا حول كيفية دمج عناصر مختلفة في Anime التي لم تفكر فيها. 

قراءة كتب تقنية الرسم المختلفة يمكن أن تكون مساعدة كبيرة أيضًا. بغض النظر عن مدى جودة الفنان ، هناك دائمًا مجال للتحسين. يمكن الاستفادة من تمارين الرسم المختلفة تكون مجزية للغاية في عدد من الطرق. من المحتمل أن يجبروك على التفكير خارج الصندوق عن طريق القيام بتمارين حول أشياء لا تعتاد على فعلها. سيساعدك تمديد خيالك على أن تكون أكثر إبداعًا في عملك. كما سيساعدك على معرفة نقاط القوة والضعف لديك. لن يعرف بعض الفنانين أبدًا أنهم موهوبون بشكل خاص في رسم مشاهد حركة معينة أو أشكال جسم معين إذا لم يجبروا أنفسهم على تجربة تمارين الرسم. 

بالطبع رسم أنيمي الخاص بك هو فقط نصف التصميم الخاص بك. تريد أيضًا التأكد من أن لديك كتابة فعالة ومثيرة للاهتمام أيضًا. بغض النظر عن مدى جودة رسوماتك أو مدى تظليل لوحاتك جيدًا ، إذا كانت القصة غير مفيدة أو مكتوبة بشكل سيئ ، فلن يكون قارئك مهتمًا. ادرس على كتابة الكتب لتتعلم التقنيات المناسبة لخلق التوتر ، سرعة وسائر جوانب الكتابة. يمكنك أيضًا الرجوع ودراسة الأمثلة التي تعجبك بشكل خاص. قراءة أنيمي المفضلة لديك مع العين أكثر أهمية يمكن أن تكون مفيدة للغاية. انتبه إلى الطريقة التي عمل بها الكاتب في حوارهم والانتقالات وجوانب أخرى من كتاباتهم. قم بتدوين الأشياء التي عملت ولم تنجح من أجلك ، وقم بتخطيط أعمالك الفنية وفقًا لذلك. 

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "كيفية رسم وتصميم أنيمي"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات