تتمتع شخصيات الرسوم المتحركة الشهيرة مضحك ولطيف

تتمتع شخصيات الرسوم المتحركة الشهيرة مضحك ولطيف

يجب علينا جميعًا قاتلنا لمشاهدة عروض الرسوم المتحركة المفضلة لدينا والاستمتاع بشخصيات الرسوم المتحركة المضحكة والرائعة. اليوم ، عندما تكون قوام هوليود والنجوم هائلة ، فإن شخصيات الكرتون الخيالية حققت أيضًا اسمًا وشهرة وشهرة. تصنع مختلف القنوات التلفزيونية والبرامج والأفلام على شخصيات كرتونية. لديهم قائمة طويلة من محبي الأطفال التالية. 
بعض الشخصيات الأكثر شعبية ، والتي يحبها الجميع

ميكي ماوس:

ميكي ماوس هي شخصية كرتونية مميّزة حائزة على جائزة الأوسكار. تم إنشاؤه في 18 نوفمبر 1928 من قبل والت ديزني. ميكي هي الشخصية الأكثر شهرة. وقد ظهر في الرسوم المتحركة ، والشرائط المصورة ، والأفلام ، والألعاب ، والملابس والألعاب إلى جانب اهتمامه بالحب ميني.

البطة دونالد:

دونالد داك هو شخصية رسوم متحركة هزلية من إنتاج والت ديزني. مظهر دونالد هو بطة بيضاء ذات فاتورة صفراء برتقالية وأرجل وأرجل. غالبًا ما يرتدي 
قميصًا بحارًا وكابًا وربطة عنق حمراء أو سوداء. يعزى السبب الرئيسي وراء صعود دونالد إلى النجومية إلى أصواته الأكثر تحديدًا في كل الرسوم المتحركة.

توم و جيري:

لقد كبرنا جميعًا ونحن نشاهد معركة قطة الفأر بين توم وجيري. هم القط الرسوم المتحركة الحائز على جائزة الأوسكار (توم) والماوس (جيري). توم وجيري هو التعاون الذي تم إنشاؤه وكتابته وإخراجه من قبل رسامي الرسوم المتحركة ويليام حنا وجوزيف باربيرا. تم إنتاج مئات الرسوم المتحركة من رسوم كاريكاتورية توم وجيري من خلال استوديو كاريكاتور Metro-Goldwyn-Mayer في هوليوود الذي أعجب به الجميع وأشاد به.

تويتي:

من المعروف شعبيا تويتي بيرد المعروف أيضا باسم تويتي الفطيرة أو ببساطة تويتي. إنها شخصية خيالية حائزة على جائزة الأوسكار في ورنر بروذرز. ارتفعت شعبية تويتي مثل شعبية تسمانيا الشيطان ، بعد حل رسوم لوني تونز. اليوم ، يتم حساب تويتي ، إلى جانب تاز وباغز باني ، من بين أكثر شخصيات لوني تونز شهرة. تويتي هو طائر صغير أصفر اللون وبدلا من ذلك تكهنات واسعة الانتشار بأن تويتي كان أنثى ؛ انها دائما شخصية ذكور. هو من قبل الجميع لمظهره لطيف.

غارفيلد:

غارفيلد هو شريط هزلي أنشأه جيم ديفيس يضم غارفيلد القط. أدت شعبية الشريط إلى مسلسل تلفزيوني متحرك وأفلام على Garfield بما في ذلك كمية كبيرة من البضائع.

سوبرمان:

سوبرمان هو شخصية خيالية خارقة للطبيعة. وهو يعتبر البطل الأكثر نفوذا وشعبية من دي سي كوميكس. تم إنشاء Superman من قبل الفنان الكندي المولد جو شوستر والكاتب الأمريكي جيري سيجل في عام 1932 وبيعت لشركة Detective Comics، Inc. في عام 1938. ظهر Superman لأول مرة في Action Comics. ظهرت لاحقًا في العديد من المسلسلات الإذاعية والبرامج التلفزيونية وشرائط الصحف وألعاب الفيديو. سلسلة من أفلام Superman ذات الميزانية الكبيرة من إنتاج عمالقة هوليوود.

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "تتمتع شخصيات الرسوم المتحركة الشهيرة مضحك ولطيف"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات