التبييض أنيمي التنبؤ 2 من 3

التبييض أنيمي التنبؤ 2 من 3

مرحباً بالجميع! بالنسبة لنسختي الخاصة بتنبؤ التبييض الخاص ، أود أن أطرح بعض الأسئلة التي لا تزال دون إجابة من قبل المانجا.

bleach36 التبييض التنبؤ خاص! السيد H آراء

كيف يرتبط إيشين والد إيتشيغو بكل هذا؟ يبدو أنه يعود مع أوراهارا كيسوكي من اللهجة التي يتحدثان بها مع بعضهما البعض. في رأيي ، كان إيشين يومًا عضوًا في Goutei 13 ، وربما من مستوى الكابتن نظرًا لقدراته. ما حدث هو أنه منذ وقت طويل ، انتهكت إيشين بعض قواعد شينيجامي وحُكم عليها بنفيها إلى "عش ماغوت" ، وهي منطقة احتجاز لغير مرغوب فيها. أذكر أن Kisuke اعتاد أن يكون مسؤولاً عن "عش Maggot". لإجراء مزيد من البحوث حول مسألة التجويف لتعزيز قوة شينيجامي ، ترك كيسوكي إيشين بالرحيل ، تمامًا كما فعل مع مايوري ، قائد الفريق الحالي 12.

نتيجة البحث هو أنه اكتشف أنه على الرغم من أن التجويف يعزز قوة شينيجامي ، إلا أنه بعيد عن الكمال. في خضم البحث ، يتم إنشاء Hougyoku. مع القدرة على تحطيم الحدود بين Shinigami و Hollow بأمان ، فقد اكتشف Kisuke بلا شك حدود مجموعة Hollow / Shinigami المختلطة قبل أيزن. بالطبع عرف أيزن عن الحقيقة أيضًا ، وهذا هو السبب في أنه لم "يجوف" نفسه. في الواقع ، كنت أتساءل دائمًا عن السبب في أن أيزن قوي للغاية عندما يكون في وضع شينيجامي ، بدون قناع. أذكر أن أيا من القباطنة غير قادرين على منعه أمام تنفيذ حكم الإعدام في روكيا. الشيء هو أنه اخترق بطريقة ما حدود شينغامي / هولو وأصبح شكلاً جديداً من أشكال الوجود على نفسه.

إذن أين تتسع Ichigo في كل هذا؟ ما حدث هو أن Kisuke ، بعد اكتشاف مؤامرة Aizen في وقت أبكر بكثير من باقي Goutei 13 (حوالي قرن سابقًا في الواقع) وتحقيق حدود مجموعة Shinigami / Hollow Combination ، سعى إلى "إنشاء" كائن صديق لوقف Aizen ، لأنه لا يمكن لأي شينيجامي هزيمة له من أي وقت مضى. إيشين ، بناء على أوامر كيسوكي ، استخدم ابنه إيتشيغو "حاوية" لخطط كيسوكي. اكتشف كيسوكي أن توليفة شينيجامي / هولو / الإنسان تحتوي على أعظم قوة ، مع قوة شينيجامي الإملائية و bankai ، جوع معركة هولو وقدراتها المدمرة وقوة الإنسان العاطفية ، الحب والصداقة وقوة الإرادة. وهكذا ، تعامل مع الأشياء لخلق الكائن النهائي ، إيتشيغو.

لكي يتمتع الإنسان بسلطات شينيجامي ، تُستخدم "روكيا". أذكر أن الحلقة الأولى جعلت Ichigo تتحول إلى Shinigami باستخدام قوى Rukia. أعتقد أن Kisuke أرسل الأجوف من أجل خلق انفتاح لـ Ichigo للحصول على صلاحيات Shinigami. والد إيتشيجو قوي للغاية لدرجة أنه من المتعمد أنه لم يفعل شيئًا لإنقاذ أسرته.

ثم ، لاكتساب Ichigo صلاحيات هولو ، تذكر أنه Kisuke هو الذي قطع سلاسل Ichigo. التي تسببت له أن يكون لديه مثل قوى جوفاء.

أخيرًا ، تذكر أن كيسوكي هو الشخص الذي درب أوريهيمي وإيشيدا وتشاد ليتمكنوا من القتال. لماذا يفعل ذلك؟ إنها تعزيز قوى "إيتشيجو" الإنسانية ، والتي هي روابط الصداقة لديه ، ورغبته في حماية أصدقائه والمسؤولية عن حمايتهم جميعًا. في حالة ضيقة ، تخلق هذه الرغبة في حماية الآخرين ينبوعًا جديدًا من القوة لـ Ichigo ، مما يجعله المقاتل النهائي لتدمير Aizen. قد يكون من الممكن أن يتم التضحية بأم إيتشيغو لخلق هذا الشعور القوي بحماية الآخرين من إيتشيغو في سن مبكرة للغاية. يبدو عرجاء في التفكير في أن إيشين غير قادر على هزيمة جراند فيشر بالنظر إلى قوته.

لذلك ، استنتاجي هو أن إيتشيغو ، بعد أن تم "تربيتها" و "التلاعب بها" من قبل كيسوكي لتكون الكائن النهائي ، ستدمر أيزن مرة واحدة وإلى الأبد. بعد ذلك ، يعيش الجميع في سعادة دائمة!

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "التبييض أنيمي التنبؤ 2 من 3"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات