5 خطوات لتصبح الهوكاجي

 5 خطوات لتصبح الهوكاجي

إنها الساعة التاسعة صباحًا. يمكنك أن تبدأ يومك بوجبة إفطار روتينية ودش وتحلم بأحلام كبيرة. في حالة ناروتو ، أن يعترف القرويون بأنهم يصبحون الهوكاجي. لذلك ، أثناء المشي إلى الأكاديمية بالزي المناسب مع المعدات ونسيان الماضي والتطلع إلى مستقبل مليء بالتحديات بابتسامة مشرقة ، ما هي العقبات التي يجب على ناروتو التغلب عليها ليصبح الهوكاجي:

نظام ترتيب النينجا

الأكاديمية

أدنى مستوى من نظام التصنيف النينجا في العالم ناروتو. يتعلم الطلاب من خلال قدرات النينجا النظرية الواسعة ، والتي تُعرف أيضًا باسم jutsus ويقومون بتنفيذ jutsus الأساسية مثل تقنية الاستبدال حيث يكون لدى المستخدم القدرة على تكرار نفسه أو غيره من الأشخاص الذين يرغب في تكرارهم. يتخرج الطلاب من الأكاديمية عن طريق اجتياز الامتحان النهائي.

جينين

تم تحقيقه بعد التخرج من أكاديمية النينجا من خلال ارتداء عقال يرمز إلى قريتهم. تبدأ حياة النينجا هنا لأنها تتعرض لمستويات مختلفة من المهمة وتطبق جوتس خلال المعارك. من المتوقع أن يؤدي Ninjas أداء jutsus من رتبة D مثل تقنية النسخ المتماثل البسيطة.

الكريدا

بعد بعثات قليلة ، سيدخل الطلاب في امتحانات chuunin مقسمة إلى 3 مراحل ؛ اختبار الاختيار من متعدد ، غابة الموت وبطولة الموت المفاجئ لإكمال الامتحان كله.

تختلف الامتحانات اختلافًا طفيفًا عن جينين حيث يتعين على النينجا العمل معًا من أجل تحقيق هدفهم المشترك.

على سبيل المثال ، في غابة الموت ، جمع كل من ساسكي وناروتو جهودهما للتغلب على مجموعة من النينجا من قرية المطر لجمع واحدة من لفائف المطلوبة في المهمة.

يختبر الاختبار أيضًا قدرة النينجا على اتخاذ القرارات الصحيحة والعمل كفريق واحد.

جونين

عادةً ما يقوم jounins بـ jutsus من الفئة B ويتحملون مسؤولية حماية القرية ككل. يجب عليهم أيضًا البحث عن مهام جديدة وقيادة فريقهم الخاص ، على سبيل المثال ، كاكاشي من فريق 7 ، ناروتو ، ساسوكي وساكورا. تميل بعض jounins إلى المشاركة في jounins المتخصصة أو ANBU وهي مجموعة تقوم بمهام سرية للغاية ويجب أن تخفي هويتها الحقيقية عن النينجا الأخرى.

كاجي

أعلى تصنيف النينجا في العالم ناروتو. في النهاية يمتلك كل فئة jutsus من A إلى S لكن بشكل أكثر شيوعًا يمتلك jutsus من المرتبة A و المعروف أيضًا باسم kinjutsus أو jutsus "المحظور" الذي يتسبب في ضرر للمستخدم. وأبرز مثال على ذلك هو jutsu الختم الذي يؤديه الهوكاجي الرابع في ختم kyuubi داخل جسم Naruto. ومن الأمثلة الأخرى على قدرة Naruto على أداء bunshins kage وتقنية ختم لعن يؤديها Sasuke.

المعروف أيضا باسم واحدة من أقوى النينجا في واحدة من البلدان الخمسة القوية ؛ كونوهاكاكوري (هوكاجي) ، سوناجاكوري (كازيكاجي) ، كيريجاكوري (ميزوكاجي) ، كوموغاكوري (راييكاجي) وإواجاكوري (تسوتشيكاجي).

يشرف زعيم مجتمع النينجا ، الذي يُعامل على أنه مساوٍ لحكام بلدهم ، على أنشطة قراهم ، ويتشاور أحيانًا مع كبار السن ، ويرسل ويخصص فرقًا في المهمات ويتخذ القرارات المتعلقة بسلامة القرية.

ولكن ما هي الصورة الأكبر للقرية؟

فقط عدد قليل من النينجا النخبة يحققون الموقف النهائي إلى جانب تجهيز جوتوس قوية ، وحدود سلالة الدم والتقنيات الممنوعة. ولكن في أعلى المستويات مثل ، على سبيل المثال ، فإن الهوكاجي لا يتعلق فقط بمعرفة جميع أنواع الجوتسو مثل ساروتوبي ، فقد أكد الهوكاجي الثالث ذات مرة أن كون الهوكاجي هو عن عزم لا هوادة فيه وعلى استعداد للتضحية للآخرين بالمرور إلى الأجيال الجديدة وأقوى من أي وقت مضى

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على " 5 خطوات لتصبح الهوكاجي"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات